الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  التعامل مع الوكالة واحترام العميل ... طريقة الشكوى .. ( جنرال موتورز ) GM

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
najm5353



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

مُساهمةموضوع: التعامل مع الوكالة واحترام العميل ... طريقة الشكوى .. ( جنرال موتورز ) GM   الإثنين أبريل 18, 2011 6:10 pm

[
size=18]اخواني الزوار ..
في البداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/size]
نعاني مستخدمو السيارات من التعامل المتزمت من الوكيل ..والذي يشوبه من قلة احترام وعدم مبالاة فهذة بعض الخطوات التي انصح باتباعها في حالة ..وجود اي مشكلة مع الوكيل سواء بالسياة - التعامل - طريقة الخدمة ... وهي


1- يجب عليك معرفة اسم الشخص الذي تتعامل معه ( اخذ اسمه اورقمه Basketball )
2- يجب عليك معرفة جميع ما سيتم اصلاحه لك وعدم الموافقه بشكل سريع ( ما شاء حنا عجلين Shocked )
3- احتفظ بجميع اوراق الصيانة التي تصدر من الشركة ( كل شركة لها سجلها الخاص ولا يمكن الاطلاع عليه ) في ملفخاص لديك
.
4- المشاكل تنقسم الى قسيمن : 1
1-- طريقة التعامل واسلوب الخدمة
2- اسباب ميكانيكية بالسيارة ( الخراب يرجع اكثر من مرة )


فعند حدوث اي من المشاكل اعلاه ا

تباع الخطوات التالية :


1- تسجيل الشكوى لدى مدير الصيانة ( لكل ورشة مدير فرعي ) وتسجيل البينات واخذ اسمه ورقمه .
2- الاتصال بخدمة عملاء الوكيل الرئيسي وفتح شكوى ( ايضا يجب معرفة اسم الشخص الذي تتعامل معه )
3- انتظار النتائج . Arrow ..( اذا لم يتم متابعة موضوعك من قبل خدمات العملاء فاتبع الخطوات التالية )


1- الاتصال على خدمة العملاء بالشرق الاوسط عن طريق البريد الالكتروني او التلفون .
2- المتابعة بالبريد الالكتروني او التلفون ( اخذ اسم الشخص الذي يتم التعامل معه )
4- عدم قبول اي اتصال من قبل الوكيل حتى يتسنى لك حل المشكلة تبليغك بالحل الذي تريد من قبل خدمة عملاء الشرق الاوسط Laughing ..
هذة ارقام خدمات العملاء بالشر الاوسط الخاص ب جنرال موتورز


lol! البريد الالكتروني customerservice@gmarabia.com
ا lol! لتلفون +971 4 332 5023.

( لا مانع من نقل الموضع Sleep )

وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BASHAR



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 14/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع الوكالة واحترام العميل ... طريقة الشكوى .. ( جنرال موتورز ) GM   الثلاثاء فبراير 14, 2012 6:53 pm

مشكور اخي و قج ارسلت رسالة هذا نصها
السلام عليكم
لدي مشكلة بصوت الهواء الداخل من اطراف الابواب الجانبية الامامية
حيث ان الصوت مزعج جدا و عالي جدا
تم اخذ السيارة للوكالة و شرح الموضوع للفني
فقال ان المشكلة موجودة بمعظم السيارات العالية و لا يمكن حلها حتى مع تغيير الجوانب المطاطية كاملة
ارجو مساعدتي بعد ان مللت من الذهاب و العودة خالي الوفاق من اي حل
واكثر ما يزعجني الصوت خلال سفري المتواصل بسيارتي
مع العلم ان سيارتي
يوكن 2011 تم شراءها من وكالة الجميح من حوالي سبع شهور فقط
ارجو ان يفيدونا لاستطيع ارسال المعلومات الواردة لموقع الرابطة
و لك الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق التاهو



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: التعامل مع الوكالة واحترام العميل ... طريقة الشكوى .. ( جنرال موتورز ) GM   الإثنين يوليو 02, 2012 11:19 pm

الأخ اللي يشتكي من قوة الهواء

طبيعي جداً ولا له داعي تروح الوكالة
السيارات الكبيرة تختلف عن السيدان وضرب الهواء فيها يكون قوي في أي سيارة بعكس السيدان وذلك بسبب تصميم الواجهة الأمامية للسيارة

لا تقلق ولا توسوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التعامل مع الوكالة واحترام العميل ... طريقة الشكوى .. ( جنرال موتورز ) GM
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة ملاك اليوكن والتاهو :: القسم العام :: النقاشات والاقتراحات-
انتقل الى: