الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبي رأي الشباب الي عندهم خبره كافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الواصل



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

مُساهمةموضوع: أبي رأي الشباب الي عندهم خبره كافية   الثلاثاء يونيو 21, 2011 5:41 pm

أالسلام عليكم ,,,,

أبي شوركم ورايكم..

أنا أبي اخذ لي سياره

2009 أو 2010

ومن جد متحير مادري آخذ ** اليوكن ** ولا ** التاهو LTZ **

انا أبيه حق كل حاجه حق خطوط وحق دواره وحق طلعات بر

فألي قد أستخدم وجرب أبي نصيحته آخد أيش

ومن ناحية قطع الغيار فيه فرق في الأسعار ولا لا

ومشكووووووورين جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق التاهو



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: أبي رأي الشباب الي عندهم خبره كافية   الإثنين يوليو 02, 2012 11:29 pm

كل بيمدح لك سيارته مثلاً أنا أفضل التاهو على اليوكون بسبب اني سقت هالسيارة وارتحت فيها والحمد لله . ولا أقلل من اليوكون .

انت اللي بتشتري وانت اللي بتسوق فلذلك أنت اللي لازم تختار

ولكن إذا كنت راعي بر وسحب سيارات ومقطورات خذ دبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المداح



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: أبي رأي الشباب الي عندهم خبره كافية   الثلاثاء يوليو 03, 2012 3:19 am

السلام عليكم
انا عندي تاهو فل ٢٠٠٧
ماشاءالله ممتاز
بس يسحب بنزين داخل المدينه
ومن ناحيه الدبل انا مجربه والله ممتاز
العيب الوحيد مافي فلتر للمكيف
وقطع الغيار رخيصه وحلوه
المهم توكل على الله
والتاهو واليوكن واحد وافتح الكبوت وتاكد بنفسك
الفرق في الديكور الداخلي حاجه بسيطه
ويقول المثل
اسال مجرب ولاتسال طبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبي رأي الشباب الي عندهم خبره كافية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة ملاك اليوكن والتاهو :: القسم العام :: عــــام-
انتقل الى: