رابطة ملاك اليوكن والتاهو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عماد

هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات Empty
مُساهمةموضوع: هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات   هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات I_icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 8:34 pm

السلام عليكم شباب
اسمحولي ولو طولت شوي عليكم لكن اقسم بالله ان ما سأذكره حصل لي شخصيا
في يوم الجمعة 22\7\2011 شغلت سيارتي التاهو موديل 2008 ولقيت حساس ضغط زيت المكينة عالى الصفر وصوت تكتكة في المكينة وظهر تنبيه بأن اغلق المحرك. اغلقت المحرك واستغربت لأني مغير حساس الزيت قبل شهر تقريبا. السبت ارسلت السيارة بسطحة الى وكالة العيسى الدائري الشمالي. ولما شرحت الموضوع لموظف الصيانة قال ان المشكلة من طرمبة الزيت ويمكن نغير البلوف وسوف تكلف من 6000 الى 12000 ريال انا بصراحة انهبلت Sad طرمبة وبلوف تكلف عشر (1\10) قيمة السيارة!!! عموما قالي خلال 3 ايام نخبرك بالضبط ايش المشكلة. جاء الموعد المحدد وبعد عدة اتصالات مني وجهد وشكوى ل خي ام دبي اتصلوا علي وقالوا ان ان التكلفة بعد الخصم 10400 ريال تقريبا. طلبت يرسلون لي التقرير بالفاكس. اما استلمت التقرير اتصلت على قطع الغيار في نفس الفرع وكانت المفاجأة:
1- 8 بلوف AFM 931 ريال قبل الخصم و 791 ريال بعد الخصم ( سعرها في التقرير 2000 قبل الخصم و 1700 بعد الخصم )
2- 8 بلوف normal علوية ب 636 ريال قبل الخصم و 541 ريال بعد الخصم ( سعرها في التقرير 1600 قبل الخصم و 1360بعد الخصم)
3- طرمبة الزيت 622 قبل الخصم و 528 بعد الخصم (سعرها في التقرير 700 قبل الخصم و 595 بعد الخصم)
4- كراسي المكينة عدد 2 قبل الخصم للحبة 584 ريال وبعد الخصم 497 (سعرها في التقرير 650 قبل الخصم و 552 بعد الخصم)
وعشان ما اطول عليكم اكتفيت بالقطع اللي سعرها اكثر من 300 ريال. ولقيت اني وفرت حوالي 4000 ريال cheers كلمت العيسى وخبرتهم اني بسحب السيارة وبعد 10 دقايق كلموني ان سارتي جاهزه اذا تبي تسحبها ( متى امداهم يرجعون القطع اللي شيكوا عليها مكانها!!) هذا دليل انهم شسكوا عليها بدوت فك اي شئ.
حملت السيارة بالسطحه الى القرعاوي في الصناعية ولما شيك عليها الفلبيني قال احتمال كبير ان تاطرمبة سليمة وسوف يغير بعض القطع واذا بقي الحساس منخفض وصوت التكتكة موجود سوف يغير الطرمبة. طلب 700 ريال اجرة يد. احضرت القطع وكانت جلد صغيرة بحجم ابهام اليد ووحه كارتير بالأضافة الى 6 علب زيت مكينة و فلتر زيت ( كلها كلفت من بالبيد 252 ريال) وخلال عمل استمر ساعتين تنهى العامل وشغل السيار واذ بالصوت اختفى وحساس ضغط الزيت يعمل بصورة Very Happy سليمة مع العلم ان الوكالة طلبت تغيير الحساس لأنه كما زعموا انه خربان affraid !!! الفلبيني اعطاني خصم اضافي 100 ريال ليصبح اجرته 600 ريال وكلفت السيار مع اجرة العامل والقطع 852 رياااااااااااال!!! وش رايكم يا نااااااااااااااااس
في المرة القادمة سوف ارسل لكم صورة التقرير لأنه ما عندي سكانر الآن
ريالين الفسحه

مُساهمةموضوع: رد: هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات   هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 5:11 am

لاتعليق والله يعين يارجال لكن اعجبتني انك اتصلت فيهم وتأكدت من الاسعار صارحه اهنيك علي تفكيرك

وانشالله اخر المشاكل اللي تواجهه

بس ابي اعرف وش سبب خرب الطرنبه مع ان موترك ماشالله لسى جديد

لايكون من الرزيت اللي تغيره ؟؟ وش نوع الزيت ؟؟
عماد

مُساهمةموضوع: رد: هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات   هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات I_icon_minitimeالخميس أغسطس 11, 2011 5:53 pm

الأخ ريالين الفسحة انا وضحت ان الطرمبة طلعت سليمة
اما السبب اللي كان منه المشكلة والله اعلم الزيت لأني قبل المشكلة ب ثلاثة ايام غير الزيت من 30/10 الى 50/20 ولما طلب الفلبيني مني القطع طلب معها زيت وقال لي جب 50/20 ولما رحت ل بالبيد موظف القطع حذرني من ال 50/20 وقال ان فتحات المكينة اللي ينضخ منه الزيت صغيرة و زيت 50/20 ثثقيل ولايمكن يضخ من هالفتحات. عندها ايقنت ان سبب مشكلتي كانت بسسب تتغيري من 30/10 الى 50/20
وانصحك ب زيت اي سي ديلكو وتشتريه من الوكالة لأن يوجد منه مغشوش حسب ما سمعت.......... تحياتي
kasih

kasih

مُساهمةموضوع: رد: هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات   هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2011 6:46 pm

هلا بك اخوي اهنيك على حسن تصرفك.انا ميكانيكي خبرة 18 سنه اعرف ان اكثر الفنيين او بالاخص الورش الكبيرة اذا جاء احد عنده بس هو يعطيك الاحتمال الاكبر
وخصوصا الوكالة وذا تم الاصلاح بدون تعب حلوة كسب من وراك دبل الدبل وذا كان اصلاح حسب توقعه كسب منك التلااعب باسعار القطع غير تكلفة شغل يده.
بالنسبة طرمبة الزيت ممكن تتوقف حتى من مشكلة في الكهرباء احيانا مثل الفورد وتشتغل لو كان الشخص عند خبرة مثل فك البطارية وتركيبها بشكل جيد.
ابوعيد

مُساهمةموضوع: رد: هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات   هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2011 7:19 pm

اخوي عماااا

اخواني انا عندي تاهو 2008 ظهرت لمبة الانزلاق واصبح التاهو يتفتف غير صافي ودخلته التوكيلا بالاحساء وبعد الفحص ذكروا بانهم لا يستطيعون كشف السبب الصيانه غير مكتمله
على العموم ادخلته في مركز كبير الشامي وقالوا المشكلة البواجي واسلاك بواجي وفلاتر وتم تغييرها وبعد خروجي رجعت نفس المشسكلة وانا بالرياض ادخلته في مركز وذكر بان السبب تكايه البلف الالول لان ضغط البلف الاول 20 وباقي البلوف تمام
اصلحته بالف و300 وكذالك رجعت المشكله ولكن بصورة اخرى وهي انه ظهر صوت في الماكينه عند البلف الاول فلا ادري وش اسوي الالن يا ليت تفيدوني بافضل ورشة بالرياض او الاحساء

شكرا لكم انا في حاجة توجيهكم 0504662881
النايف9

مُساهمةموضوع: رد: هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات   هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2011 12:43 am

اخوي عماد عندي التاهو 2008 نفس مشكلتك المشكله من 7 شهور غيرت الزيت والفلتر واختفت واليوم طلعت لي

والان ممكن توصف لي الورشه اللي صلحت سيارتك فيها

هذا ما حصل لي مع العيسى للسيارات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شركة العيسى للسيارات تدشن سيارة شڤروليه سونِك الجديدة بالكامل وشڤروليه سبارك لعام2012
» التوكيلات العالمية للسيارات