الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقيع اتفاقية تدريب وتأهيل القوى العاملة بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفهد



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

مُساهمةموضوع: توقيع اتفاقية تدريب وتأهيل القوى العاملة بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه   الأربعاء فبراير 01, 2012 2:58 am

توقيع اتفاقية تدريب وتأهيل القوى العاملة بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركة مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

من اليسارإلى اليمين: الدكتور فرانك هيلر،مدير عام المبيعات والتسويق لشركة مان للشاحنات والحافلات ،الدكتور فهد التويجري ،نائب المحافظ بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ،الشيخ علي رضا،العضو المنتدب بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه ،والدكتور عبدالعزيز العوهلي ،وكيل وزارة المواصلات لشؤون الطرق


مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات:
"توسعة مركز شاحنات وحافلات مان بالرياض استجابة لتطلعات السوق"
أعمال ومبيعات مان السعودية تشهد نمواً كبيراً بفضل اقتصاد المملكة القوي والذي يشهد نمواً استثنائياً مدعوماً برؤية حكيمة للقيادة الرشيدة

الرياض يناير 2012 :دشنت شركة الحاج حسين على رضا و شركاه المحدودة توسعة مركز شاحنات و حافلات مان في الرياض ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع مركبات النقل بحضور سعادة الدكتور عبد العزيز العوهلي وكيل وزارة المواصلات والدكتور فهد التويجري نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني و سفير دولة ألمانيا وسفير دولة النمسا في المملكة العربية السعودية . وجاءت تلك التوسعة استجابة لتطلعات السوق وارتفاع الطلب على شاحنات وحافلات مان التي تشهد أعمالها نمواً كبيراً في ظل النمو الاستثنائي في اقتصاد المملكة بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة.
وعلى هامش الافتتاح تم توقيع اتفاقية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني بحضور الدكتور فهد التويجري نائب المحافظ و الشيخ علي حسين رضا العضو المنتدب حيث تضمنت الاتفاقية تدريب وتأهيل عدد من خريجي المؤسسة والتي تشمل على التدريب العملي والنظري و على صيانة شاحنات مان بالاضافة الى التدريب على الصيانة الوقائية. ويتضمن التدريب ايضاً على كشف الاعطال وأجهزة تتبع سير المركبة. وبعد انتهاء فترة التدريب ستقوم المؤسسة بتوظيف الخريجين في شركات عملاء الحاج حسين علي رضا وشركاه.
وفي ظل ارتفاع الطلب على شاحناتمان، نفذت الشركة خطوة إستراتيجية بتأسيسها للشركة السعودية لصناعة السيارات في عام 2009، والتي تنشط في مجال تجميع شاحانات مان لتغطية الطلب المحلي على الشاحنات ذات الأداء المتميز والفاعلية في استهلاك الوقود، والتي تمكنت منذ أمد بعيد من إثبات كفاءتها داخل المملكة وعلى مستوى العالم. ونجح مصنع الشركة في سد احتياجات السوق السعودية، حيث تمكن من إنتاج 3000 شاحنة تقريباً منذ افتتاحه. ولم تتوقف إسهامات المصنع على إنتاج الشاحنات وحسب، وإنما يلعب كذلك دوراً رائداً في نقل التكنولوجيا الألمانية المتطورة إلى المملكة العربية السعودية وتدريب الشباب السعودي على أحدث التقنيات وإتاحة الفرصة لهم للدخول إلى مجال تصنيع الشاحنات والتطبيق العملي للدراسات النظرية التي حصلوا عليها خلال دراستهم الجامعية.
وقال الشيخ علي رضا، العضو المنتدب بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه معلقاً على توسعة مركز مان للشاحنات والحافلات بالرياض، " كان هدفنا من تنفيذ هذه التوسعة هو تلبية الطلب المتزايد على الشاحنات بمختلف أنواعها وأحجامها، وذلك لأن كافة القطاعات في المملكة تشهد نمواً كبيراً في ظل جهود القيادة الرشيدة لتنويع الاقتصاد السعودي والوصول إلى الاستدامة. ونحن بدورنا ملتزمون تماماً بتقديم أفضل خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع، كما أننا نركز بشكل مستمر على تعزيز خدماتنا التي نوفرها لعملاء الشركة وشركائها في مختلف القطاعات."
وبدوره قال الدكتورفرانك هيلر ، مدير عام المبيعات و التسويق لشركة مان ، "تأتي هذه التوسعة كخطوة طبيعية للتوسع الذي تشهده نشاطاتنا في المملكة وارتفاع مبيعاتنا في ظل الإقبال الذي تشهده شاحنات وحافلات مان في المملكة. ومن المؤكد أن شاحنات وحافلات مان قد أثبتت قدرتها على العمل الشاق وملاءمتها لظروف التشغيل في المملكة. ونحن نسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتوفير أحدث التقنيات لهم. وقد أطلقنا مؤخراً شاحنات TGS وTGM ضمن الفئات الممتازة من شاحنات وحافلات مان، وتأتي مجموعة TGS WW ضمن فئة Trucknology® Generation لشركة مان، وتشتهر في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة روسيا والشرق الأقصى بالقوة والموثوقية، إذ أنها قد صممت خصيصاً لتحمل أقسى ظروف التشغيل."
تتمتع شركة مان بخبرة طويلة في مجال الهندسة الصناعية تزيد على 250 عاماً، وتشمل هذه الخبرة جميع الأسواق والقطاعات، بدءاً من توزيع المركبات وصولاً إلى القلابات ومضخات الخرسانة وخلاطات الخرسانة المتنقلة ووحدات التطبيقات الخاصة. وتمتلك حالياً مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات أكبر شبكة للتوزيع والدعم الخدمي بين جميع الشركات العاملة في مجال تصنيع المركبات الثقيلة المستخدمة في الأعمال الإنشائية داخل المنطقة.
واستناداً إلى أرقام المبيعات على مدار السنوات الخمس الفائتة، تعمل حالياً في منطقة الشرق الأوسط حوالي 23,000 شاحنة مان، وتتوافر لها خدمات الصيانة من خلال 35 مركزاً للخدمة. وتقدم جميع مراكز خدمة مان، المزودة بأحدث الأدوات والأجهزة المتخصصة، أعلى مستوى من الخدمة. كما أن عام 2011 شهد إضافة أكثر من 4000 آلاف شاحنة و250 حافلة مان إلى إجمالي الشاحنات والحافلات العاملة في المنطقة، كما تمت الموافقة على استثمارات جديدة تتضمن افتتاح 5 مراكز جديدة للشركة خلال العامين القادمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقيع اتفاقية تدريب وتأهيل القوى العاملة بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة ملاك اليوكن والتاهو :: القسم العام :: عــــام-
انتقل الى: