رابطة ملاك اليوكن والتاهو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

افيدوني ياهل الخبره

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الوحيد

افيدوني ياهل الخبره Empty
مُساهمةموضوع: افيدوني ياهل الخبره   افيدوني ياهل الخبره I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 12:17 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حقيقه سجلت معاكم بالمنتدى لاني من ملاكي اليوكون الامريكي من عام 2002 وحصلت لي مشكله كبيره

شريت تاهو كبير موديل 2009 امريكي وهو ماشاء الله تبارك الرحمن ورده بمعنى الكلمه شريته من صاله عرض وتم الفحص عليه من قبل اخصائيين وقالوا تمام

ولكن المصيبه الكبرى انه بعد ماشريته بفتره تقريبا شهرين طلع لي صوت في المكينه ورحت فحصت قالوا السلنيدر فيه مشكله يعني توضيب وانا محتار اغير مكنيه له ولا اوضب وانا محتار ومستغرب معقوله السياره بهالنظافه وتطلع فيها مشكله مكينه

ولا اعرف هل مكينته مغيره ولا لا

افيدوني جزاكم الله خيرا
k9

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني ياهل الخبره   افيدوني ياهل الخبره I_icon_minitimeالأحد أغسطس 11, 2013 1:52 pm

السلام عليكم اخوي الوحيد الصوت اللي طلع في المكينه ماله شغل بالسلندر وهاذا صوت البولفترات مع الطرمبه وهذا سببه انه ما يغيرون رقم الزيت الي علي غطاء الزيت وان شاء الله ما في الا الخير عندنا في الدمام ورشه محترمه تخصصهم التاهو واليوكن اذا تبي اوصفلك العنوان
baddah4931

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني ياهل الخبره   افيدوني ياهل الخبره I_icon_minitimeالسبت مايو 24, 2014 5:49 am

احبابي عندي اليوكن مكيفه هواه ضعيف وعندما فحص عليه المهندس قال نظف الثلاجة وبعد التنظيف طلع الهواء ضعيف ونفس المشكله واذا مشيت وفتحت الهوايه يزود طبعاً بارد ارجوووووو أن تساعدوني حيث قال لي المهندس احتمال المفتاح حق المكيف او المروحة ساعدووووني

Banderrabee

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني ياهل الخبره   افيدوني ياهل الخبره I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2014 3:29 am

المكيف ضعيف ذي تواجه اغلب العالم تأكد من شغلتيين القسام حق المكيف وش وضعه لان بالاعلب يكون خربان او علــﮯ وشك .. تلقى صوت المكيف قوي بس مافي هواء .. يعني تلقاه يضيع نصه علــﮯ الفتحات اللي فوق عند القزاز او تحت علــﮯ الارجل كرمت ،، .. هذا الشغله الاولى اذا الصوت ضعيف وبه اصوات او ضعف بعض احيان بالصوت شف المروحه وفكها سهل انت تفكها وتغيرها وسعرها تقريبا ٤٠٠ ريال وفيش واحد ..

افيدوني ياهل الخبره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يا اخوان عندي مثبت السرعه عطلان افيدوني
» سؤال لاهل الخبره والتجربه
» يااهل الخبره تكفووووون الرد
» المساعده تكفون ياهل التاهو واليوكون
» الفزعه ياهل الفزعه