رابطة ملاك اليوكن والتاهو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

استفسار

DARK2
راعي الدينالي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
راعي الدينالي
عضو
عضو

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: استفسار   استفسار I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 15, 2008 12:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر لكل من شارك في اعداد هذا الموقع الذي اتمنى ان يحقق الهدف من انشائه .
سؤالي الاول :
هل يمكن اضافة شاشة الملاحة في اليوكن الدينالي 2007 نفس الوكالة حيث انها غير متوفرة عندي؟ ومن اين استطيع الحصول عليها ؟ وكم اسعارها في الوكالات لمن لديه معرفة في ذلك ؟
السؤال الثاني :
عندي في الدينالي 2007 الانوار الامامية لم استطيع جعلها تعمل اتوماتيكيا فما هو السبب ؟ علما ان السيارة من الدفعة الاولى موديل سنتها ؟
اسف على الاطالة وشكرا لكم ..
DARK2
عضو
عضو

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 15, 2008 8:29 pm

بالنسبة للشاشة بالوكالة ماعندي خبر عن سعرها بس تقدر تضيفها وعلى فكرة متوفرة برى بكثرة ويعتمد سعرها على على نوع المواصفات اللي انت ترغب فيها وتراوح مابين 100 دينار الى 600 دينار كويتي
وبالنسبة للانوار الامامية كانت تجي بالامريكي والاناره تعمل بمجرد الاحساس بغياب الشمس تحط المؤشر على كلمة اوتو

واتمنى اني فدت ولو بالشي القليل
alarrak2001
مشرف عام
مشرف عام
alarrak2001

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: يوكناوي متعصب   استفسار I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 8:09 am

السلام عليكم
بالاضافه الى كلام الاخ دارك احب اضيف الي كلامه ان الاجهزه موجوده بس التعب على التركيب السليم
اتعب على الفني الفاهم لا يجيب العيد بموترك ويخربه

اما الاناره انا انصحك تبقي على الوضع الحالي لان الاوتو يشتغل على كيفه فى الانفاق وبالمظله ويبط المراره

هذا راى انا يمكن ان تفظل الاوتو

والسلام ختام
[center]
تاهو بحري والذوق سحري

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 12:57 am

اخي العزيز اولا بالنسبه لنظام الملاحه اذا كان قصدك نفس حقت الوكاله قريت موضوع لاحد الاشخاص شراها من النت تقريبا ب 6000 ريال سعودي لكن المشكله بعد ماركبها وحمل سي دي الخرائط الخاص بالخليج مااشتغلت معاه وفيه ناس قالوا له لان الشاشه مبرمجه على النظام الامريكي وتحتاج الى برمجه من الوكاله
ااما من ناحية الانوار بصراحه انا مع الاخ الي قال احسن لك ماهي اوتو لان بصراحه الاوتو متعب في كثير من الاحيان يشتغل في وقت ماتبيه يشتغل فيه لكن لوكنت تبي هالحركه ممكن تمر الوكاله اتوقع يسوون لك اعاده برمجه وتمشي الامور معاك
لك خالص التقدير
salsugair

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2009 2:26 pm

السلام عليكم
اود المشاركة لأني ركبت امس الخميس 19/6/2009 الشاشة من محل بالغرابي بالرياض اسمه مركز دبي (تلفون 4014309 جوال 0551230640)
ركبت شاشة جمس 2008 مع خرائط وكاميرا خلفية بسعر اجمالي 3000 ريال ويعطي ضمان سنة
شبكت الجوال على الجهاز - بلوتوث، جربت الخريطة (تعمل عربي وهي لجميع دول الخليج اصدار 2008 ولكن لبرنامج Mio (ليست قارمن) والخرائط موجودة على شريحة ذاكرة يمكن سحبها من الامام
جربتها اليوم لمدة ساعة وهي معقولة، جربت سي دي صوت وكذلك فيلم فيديو
الملاحظات: ازارير التحكم الموجودة على الدركسون (شد بلد) للخلف لا يعمل، وقفل الصوت Mute ايضا لا يعمل
تظهر رسالة متكررة على الجي بي اس بضعف البطارية
صوت الاشارة والتنبيهات الاخرى من السيارة صارت ضعيفة وبالكاد اسمعها
الكاميرا الخلفية واضحة ولكن لا ارى اطراف الصدام الخلفي.

هذه معلومات سريعة عن التجربة واذا احد يعرف كيف احدث خرائط Mio وكذلك اضافة خرائط الصحراء اكون شاكر
رابط المشاركة http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=192829&page=3
شكرا للجميع
ابو عبدالعزيز
مخربها

مخربها

استفسار Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار   استفسار I_icon_minitimeالجمعة يوليو 10, 2009 12:19 pm

السلام عليكم

حبيبي بالنسبه للشاشه اذا كنت في الرياض هي موجوده في محل اسمه تقنية المركبه في صناعية العروبه في الجهه المقابله لليورومارشيه يكربها لك بالكاميرا الخلفيه مخططه

بالنسبه للأنوار هذي اول ما انزلت في عام 2000 وكانت اجباريه مع فك الجلط وبعدين من عام 2002 او 2003 وقفوها

والان اللي عندك مجرد شكل فقط لا غير لانه موجوده في موديل 2008 و 2009 بس

اما 2007 ما تشتغل اوتوماتيك

واذا مصر وتبيها لازم روح للوكاله وقولهم ينزلون لك برنامج 2008 عليها بس تأكد منهم انها تضبط

انا سيارتي 2008 ورحت للوكاله ابي افصلها ونزلوا لي برنامج 2007 ويوم طلعت من عندهم اكشفت ان الكبووووس ما تشتغل ورجعت لهم قالوا اجل بنرجع البرنامج الاصلي حق 2008 ورجعوه والحين تشتغل لين افصلها من عندي

نصيحه خلها على ماهي عليه لانها مزعجه جدا خصوصا انها مضره بالانواار لان الكهرب يجيها بشكل متقطع وقت التشغيل

تحياتي اخوي

استفسار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استفسار ؟؟؟
» استفسار عن الآي بود
» استفسار عن المكيف.
» استفسار عاجل
» استفسار لو سمحتو