الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بماذا تنصحوني ...بارك الله فيكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناوي على يوكون



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: بماذا تنصحوني ...بارك الله فيكم   الأحد يونيو 28, 2009 7:20 am

أحبتي ملاك اليوكون والتاهو من إداريي وأعضاء هذا المنتدى الرائع

مسائكم ورد ........ إخواني أردت أن أستفيد من خبرتكم في سيارات اليوكون والتاهو ....

أخوكم وده يشتري يوكون الجديد إن شاء الله ...

هل تنصحوني بذلك وبدون تعصب ....؟؟


ماهي أهم عيوب هذا النوع من السيارات وبكل أمانة أقصد 2009 ؟؟؟


أخوكم من مدة قريبة وهو يبحث ويقرأ عن سيارة اليوكون ومالها وما عليها إلا أن موديلات 2009 لم أجد عنها المعلومات الكافية

لحداثة السيارة في السوق أو لأسباب أخرى لا أعلمها .. لذا حبيت أسألكم ؟؟؟

يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب ؟؟؟


أفيدوني بارك الله فيكم ؟؟؟؟؟


محبكم :ـ ناوي على يوكون ............. الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alarrak2001
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 10/01/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: بماذا تنصحوني ...بارك الله فيكم   السبت يوليو 11, 2009 8:57 am

يا هلا ومرحبا اخوى ناوى


وسعداء جدا بانضمامك معنا


طبعا الموضوع يبيله شرح مطول


ولو اخذت جوله على اقسام المنتدى مشكورا


راح تجد اجابه على كل اسئلتك


والله يكتب اللى فيه الخير


مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بماذا تنصحوني ...بارك الله فيكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة ملاك اليوكن والتاهو :: القسم العام :: عــــام-
انتقل الى: